القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تفاصيل رسمية بخصوص الحكم القضائي الصادر في حق وديع الجريء ب 20 سنة سجنا


بعد ان رفضت دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس في الأيام الفارطة، الإفراج عن :

  • رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء. 

و إعادة ملف القضية المرفوعة ضدّه إلى قاضي التحقيق المتعهد بالبحث "لاستكمال أبحاث ناقصة"، وفق ما نقلت وسائل إعلام متطابقة.  


أخبار عاجلة على مواقع التواصل الاجتماعي؟ 

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "فيس بوك"، خبرًا عاجلاً يفيد بصدور حكم بالسجن 20 سنة ضد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.


عدم تأكيد المصادر الرسمية على الحكم:

رغم انتشار الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، لم نعثر على أي تأكيد رسمي لهذا الحكم في المواقع الرسمية والصحف المعروفة.

مثل : "موزاييك اف ام" و "نسمة" و "جريدة الحرية التونسية" و جريدة "المغرب" و "الشارع المغاربي" و جريدة "الصباح نيوز" و جريدة "الصريح أون لاين"  و مواقع رياضية معروفة. 



"بهذا نؤكد أن الخبر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليس له أساس من الصحة، وأن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ما زال قيد الإيقاف على ذمة قضايا تحقيقية لم يتم الحكم فيها حتى الآن."



تفاصيل قضيّة وديع الجريء :

تم ايقاف الجريء اواخر اكتوبر الماضي وتم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقه اثر شكاية كانت قد رفعتها به الوزارة وبالمدير الفني السابق على اساس الفصل 96 من المجلة الجنائية بناء على انه تم ابرام عقد المدير الفني على خلاف الصيغ القانونية.. 


الإجراءات القانونية الحالية:

وكان قاضي التحقيق قد أصدر قرار ختم البحث وإحالة وديع الجري على أنظار دائرة الاتّهام لدى محكمة الاستئناف بتونس. 


استمرار التحقيقات في قضايا أخرى :

ويشار إلى إنّ الجريء مودع بالسجن على ذمة قضية تحقيقية ثانية منشورة لدى قاضي التحقيق بالمكتب 35 بخصوص أموال تابعة لاحدى المسابقات الافريقية.


تطورات جديدة في قضية وديع الجريء:

كشف الإعلامي سامي العكريمي عن تطورات جديدة في ملف رئيس جامعة كرة القدم الموقوف وديع الجريء، حيث أشار إلى تقدّم التحقيقات بخطى حثيثة أمام القضاء.


إيقافات محتملة في صفوف المكتب الجامعي:

في تصريحاته على قناة تونسنا، ألمح العكريمي إلى إمكانية حدوث إيقافات في صفوف أعضاء المكتب الجامعي لجامعة كرة القدم، وربما تشمل أقرب المساعدين لوديع الجريء.


معطيات موثوقة تكشف الحقائق:

بينما أكد العكريمي أن معطياته تأتي من مصادر موثوقة ولا تعتمد على شبكات التواصل الاجتماعي، مضيفًا بأن الإيقافات المرتقبة ستكون ضمن صلب المكتب الجامعي في الأيام القليلة المقبلة.


تطهير جامعة كرة القدم من المتجاوزين:

وأشار العكريمي إلى وجود نية وتصميم لتطهير جامعة كرة القدم من المتجاوزين، وفقًا لتصريحاته.

تصريح كامل للإعلامي سامي العكريمي:




❌إغلاق الاعلان❌