القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

منعرج جديد و معلومات هامة … و إيقافات تطال مساعدي وديع الجريء…



تطورات جديدة في قضية وديع الجريء

كشف الإعلامي سامي العكريمي عن تطورات جديدة في ملف رئيس جامعة كرة القدم الموقوف وديع الجريء، حيث أشار إلى تقدّم التحقيقات بخطى حثيثة أمام القضاء.


إيقافات محتملة في صفوف المكتب الجامعي

في تصريحاته على قناة تونسنا، ألمح العكريمي إلى إمكانية حدوث إيقافات في صفوف أعضاء المكتب الجامعي لجامعة كرة القدم، وربما تشمل أقرب المساعدين لوديع الجريء.


معطيات موثوقة تكشف الحقائق

بينما أكد العكريمي أن معطياته تأتي من مصادر موثوقة ولا تعتمد على شبكات التواصل الاجتماعي، مضيفًا بأن الإيقافات المرتقبة ستكون ضمن صلب المكتب الجامعي في الأيام القليلة المقبلة.


تطهير جامعة كرة القدم من المتجاوزين

وأشار العكريمي إلى وجود نية وتصميم لتطهير جامعة كرة القدم من المتجاوزين، وفقًا لتصريحاته.

الفيديو :



موعد الجلسة العامة الانتخابية

يُذكر أن المكتب الجامعي قد حدّد يوم 9 مارس كتاريخ لانعقاد الجلسة العامة الانتخابية للمدة النيابية 2024 ـ 2028.



وجاء هذا القرار وفق الجامعة بعد التنسيق بين كل من الهيئة المستقلة للانتخابات واللجنة الوطنية للاستئناف مع الإتحاد الدولي لكرة القدم والاتفاق على عقد الجلسة العامة الانتخابية.

وافادت الجامعة بان الهيئة المستقلة للانتخابات ستتولى لاحقا نشر كل التفاصيل الخاصة بترتيبات انعقاد هذه الجلسة.

كما تولت الجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها المنعقد يوم الثلاثاء تكليف بلحسن مالوش في خطة مستشار فني مكلفا بالاشراف على الادارة الوطنية الفنية.


وتجدر الاشارة الى ان الجامعة التونسية لكرة القدم كانت قررت اقالة المدرب جلال القادري ومساعديه سليم بن عاشور وعلي بومنيجل بعد انسحاب المنتخب التونسي من الدور الاول لكاس امم افريقيا التي تدور حاليا بكوت ديفوار وتعيين الثنائي انيس البوسعايدي ومنتصر الوحيشي للاشراف مؤقتا على الدكة الفنية لمنتخب نسور قرطاج.

❌إغلاق الاعلان❌