القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بعد ارتفاع عدد القضايا و عدم التعامل معه في الاذاعات .... كارثة جديدة تنزل على راس الصحفي محمد بوغلاب



تدهور الوضع للصحفي محمد بوغلاب

بعد ارتفاع عدد القضايا المرفوعة ضد الصحفي محمد بوغلاب وإبقاءه في حالة سراح، تظهر تطورات جديدة .


إعلان طلاق مفاجئ :

أعلنت الاعلامية كوثر الحكيري زوجة محمد بوغلاب ، بشكل مفاجئ عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طلاقها منه .


نص التدوينة :

" اعلن طلاقي في كنف الاحترام، وفى المكتوب ، ويبقى الود قائما بيني وبين والد ابني ".



من هيا كوثر الحكيري :

وكوثر الحكيري هي صحفية منذ 2003 وتعمل حاليا بقناة الحوار التونسي من مواليد سنة 1982 شهر افريل عملت كصحفية بعدة مواقع منهم اذاعة جوهرة الخاصة و جريدتي الصريح و الشباب.


اخر تدوينة للصحفي محمد بوغلاب :

و يذكر بان محمد بوغلاب قام بنشر تدوينة يوم 29 جانفي 2024 على  صفحته الخاصة :  

" منذ اربعة اشهر، وجدت نفسي معطّلا عن العمل في الاذاعة كما في التلفزة، وهو امر اراح البعض وربما كثيرين، ما انا متأكد منه ان كثيرين ايضا أسفوا لغيابي اربعة اشهر مرت بطيئة ومؤلمة في احيان كثيرة برشة. ملي كنت نظنهم قراب ما لقيتهمش ، حتى مجرد السؤال. 

ب sms ولقيت ناس اقرب لي. ملي كنت نتصور نحب نشكرهم على وقفتهم معايا م الناس هاذم Amine Dhbaibiظل مواظبا على التواصل معي. وكان سندا. 

واخا وصديقا وهاني باش نقلكم على خبر ربما يسعد احبتنا واصدقاءنابداية من الثلاثاء30 جانفي نرجع مع امين في ماتينال Cap FM بداية من 8 صباحا ما عنديش Fréquences الاذاعة لكن تتسمع بوضوح في تونس الكبرى والوطن القبلي 91.5fmفي المناطق الاخرى ما نظنش شكرا لامين وشكرا لصاحبة الاذاعة طلعت ارجل من برشة بشلاغمه

مشكرا لفريق Capucino الاوفياء للعشرة لو تسالوني هل جاهز للعودة. ؟ 

نقلكم لا ثمة احساس مجهم علي، لشكون تحكي وتصيح وتكسر في راسك؟ وقت الرسمي ، الباهي. ما يسبكش ما نحكيش على شكارة التهم الجاهزة الموجهة لكل صحافي ما يعجبش الي ساقيهم في الركاب رجعت للاذاعة لاني نحبها، نحب ها الخدمة، علاش قاعد ساكت اذا مازلت قادر نقول رأيي؟نعرف الي كل كلمة تنجم توصل للمرناقية بفضل المرسوم 54 زيد الي تمسو تسمع حسو ، وشكاياتهم بالبريد السريع في هذا الكل، امين الضبايبي قالي ، محمد ما عناش مصلحة ندخلو الحبس توة ، فبحيث باش نسايسو رواحنا"

❌إغلاق الاعلان❌